محل إلكترونيات في ورطة كبيرة إذا سجّلت بلجيكا هدفين اليوم!

حسام محمد | 10 تموز 2018 | 19:00

ينتظر صاحب أحد محلات الإلكترونيات البلجيكية نتيجة مباراة منتخب بلاده اليوم بفارغ الصبر، متمنياً عدم تسجيله أكثر من هدف واحد كي لا يقع في ورطة كبيرة لم تكن في حسبانه. ووضع المحل رهاناً على منتخب الشياطين الحمر مع زبائنه، سيوقعه في خسارة كبيرة إذا أضاف منتخب بلجيكا هدفاً آخر إلى أهدافه، والذي سيلعب اليوم مع منتخب فرنسا.

وبحسب ما نشرته إحدى الصحف الإسبانية، وضع المحل شعاراً ضمن دعاية لبيع التلفزيونات، "إذا كنت مشجعا بلجيكيا وتهوى مشاهدة المباريات على التلفاز، يمكنك متابعة كأس العالم في الصفوف الأولى، كما ستمتلك تلفازك الجديد مجانا، إذا سجل المنتخب البلجيكي أكثر من 15 هدفا في البطولة، ففي هذه الحالة ستعيد محلاتنا لك كامل نقودك".

وعلى ما يبدو، فإن قسم التسويق لدى المحل لم يكن يعول على منتخب البلاد كثيرا، ولم يتوقعوا أن يصل البلجيكيون إلى نصف النهائي. وينافس مهاجم الشياطين الحمر روماريو لوكاكو على صدارة الهدافين بأربعة أهداف، في حين وصلت أهداف المنتخب إلى الهدف الـ14، ليبقى هدفان فقط ويقع المحل في ورطة كبرى.

وكان المنتخب البلجيكي أقصى نظيره البرازيلي من ربع النهائي في مباراة مثيرة بهدفين لهدف، ليضرب موعدا مع الديوك الفرنسية بنصف النهائي اليوم الثلاثاء 10 تموز على أمل الوصول إلى المباراة النهائية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.