كريستيانو رونالدو يوقع عقداً بالدم في إيطاليا!

حسام محمد | 11 تموز 2018 | 15:15

كشفت رابطة التبرع بالدم الإيطالية عن توقيعها عقداً مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب ريال مدريد السابق، وذلك للترويج لحملة خاصة بالتبرع بالدم. وبحسب صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، فإن هذا الإعلان كان مفاجئاً رغم أن رونالدو اعتاد الترويج لحملات التبرع بالدم خلال السنوات الماضية، مرجعة الأمر إلى أنّه كان دلالة على اقتراب اللاعب العالمي إلى جوفنتوس، وهو الأمر الذي كشف عنه رسمياً في ما بعد.

ونشرت رابطة التبرع بالدم الإيطالية بياناً صحافياً تؤكد فيه توقيع نرونالدو على العقد للترويج لهذه الحملة، حيث ستظهر صورة النجم البرتغالي في عدد من الملصقات الإعلانية التي تحض الناس على التبرع بالدم، كما ستصدر الجمعية مقطع فيديو لمهاجم ريال مدريد يشرح فيه أهمية فعل ذلك،وفق ما نقلت "أوروسبور".

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني فيموقعه الرسمي على شبكة الانترنت انتقال نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي جوفنتوس الإيطالي بشكل رسمي في صفقة تاريخية عرفت في وسائل الإعلام الإيطالية بـ "صفقة القرن" حيث تجاوزت قيمتها الـ 100 مليون أورو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.