صورة بطل إنكلترا على ورقة نقدية في حال تأهل المنتخب إلى النهائي!

حسام محمد | 11 تموز 2018 | 19:00

ساعات قليلة تفصلنا عن مباراة إنكلترا وكرواتيا التي ستصل بأحد المنتخبين إلى المباراة النهائية في مونديال روسيا لمواجهة فرنسا قبل الوصول إلى الكأس. وتعهد رسام بريطاني شهير، برسم كابتن المنتخب الإنجليزي هاري كين على ورقة نقدية في حال تأهل "الأسود الثلاثة إلى نهائي مونديال روسيا، بعد المباراة مساء اليوم.

وقال غراهام شورت، والذي اعتاد الرسم بإبر بالغة الدقة على الأوراق النقدية، إنه سيرسم هاري كين على ورقة نقدية من فئة خمسة جنيهات إسترلينية، في حال بلغ المنتخب الإنجليزي المباراة النهائية لكأس العالم 2018.

وبحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل"، فإن الفنان سيطرح إحدى عشرة ورقة نقدية مزينة برسم الكابتن إذا تحقق الفوز الذي وصفه بالثمين. 

ويرسم الفنان فوق الأوراق النقدية من خلال ملء المساحة المتاحة من العملة، وسبق له أن طرح رسوما مماثلة بيعت بعشرات الآلاف من الجنيهات الإسترلينية خلال مزادات علنية. وفي حال فاز المنتخب الإنجليزي، سينفق الفنان أوراقه النقدية التي تحتوي صور كين بشكل عادي، إذ سيقصد محلات تجارية ويشتري "سندويشات" أو جرائد، وفق ما صرح به.

وإذا وقعت الورقة النقدية في يد شخص ما في بريطانيا، فسيكون بمقدوره حملها إلى معرض فني، لتقديمها لاحقا في مزاد علني. وتعلّق الجماهير الإنجليزية آمالا عريضة على منتخبهم للفوز بلقب البطولة في مونديال روسيا، علما أن الفريق لم يتأهل إلى المباراة النهائية لكأس العالم منذ العام 1966.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.