سألها أين يقع سور الصين العظيم فعجزت عن الإجابة!

علي حمدان | 7 آب 2018 | 20:30

كثرٌ هم المتسابقون الذين مروا على برنامج من سيربح المليون. منهم من أبهرونا بذكائهم الكبير، ومنهم من صدمنا بنسبة غبائهم العالية، بسبب عجزهم عن الإجابة عن أسئلة سخيفة للغاية. لكن يمكننا وضع كل الحالات التي شاهدناها في كفة والمتسابقة التركية التي مرت على البرنامج في الاسبوع الماضي في كفة أخرى.

المتسابقة التي تدعى "سو أيهان"، استعانت بمساعدة للإجابة عن سؤال اين يقع سور الصين؟ وطُرحت عل المتسابقة أربع خيارات، وهي الهند وكوريا الجنوبية والصين واليابان، وفق ما ذكرت بعض الصحف التركية. وقامت بوسيلينت بالاستعانة بالجمهور لكنها لم تقتنع بجوابهم فقررت طلب وسيلة مساعدة ثانية وهي الاستعانة بصديق لمساعدتها في اختيار الإجابة الصحيحة.

وفوراً وبعد دقائق من عرض الحلقة تصدّر هاشتاغ بعنوان سور الصين الترند في تركيا وتعرضت المشتركة لانتقادات قاسية، واتهمت بالغباء والأغبى في تاريخ البرنامج لا سيما أن السؤال جوابه موجود فيه أساساً. والمتسابقة سو أيهان خريجة من قسم الاقتصاد في تركيا وشغلت 6 وظائف خلال سنتين.

 ويقدم الممثل التركي مراد يلدريم الشهير باسم أمير في العالم العربي، برنامج من سيربح المليون، الذي قدمه لسنوات عديدة الاعلامي جورج قرداحي في نسخته العربية. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.