رجل يقتل زوجته رمياً من الشرفة بسبب انجابها للبنات!

علي حمدان | 18 تموز 2018 | 19:00

نقلت مواقع عربية ومصرية خبراً مفاده "رمي زوج مصري لزوجته من شرفة منزلهما"، بعد أن ادعى أنها سقطت سهواً الّا أن التحريات أثبتت العكس.  واعترف الزوج الاربعيني بارتكابه جريمة قتل زوجته العشرينية، رميًا من الطابق الخامس. وقال أمام النيابة العامة، التي فتحت التحقيق إن خلافًا نشب بينه وبينها بعد إنجابها لـ4 بنات، متهمًا زوجته بالفشل في إنجاب طفل ذكر يحمل اسمه، إلى جانب حالته النفسية السيئة التي يمر بها منذ ولادة الطفلة الرابعة منذ عدة أشهر.

وبدأت التحريات حول هذه الواقعة بعد وصول بلاغ رسمي إلى قسم الشرطة يفيد بسقوط المجني عليها ربة منزل من شرفة الطابق الخامس، حيث الشقة السكنية التي تقيم بها برفقة زوجها وبناتها، الأمر الذي فتح الباب أمام وجود شبهة جنائية في الحادث ليتم القبض على زوجها، نتيجة تحريات ترجح ارتكابه للجريمة برغم ادعائه سقوطها سهوًا.

انكر ثم اعترف

بعد ساعات مطولة من التحقيق، اعترف الزوج المتهم بارتكاب الجريمة، مشيرًا إلى أن الخلاف بينه وبين زوجته نشب منذ فترة، واتهامه لها بالفشل لعدم إنجاب ولد، إلا أن الزوجة بادلته الاتهام، مؤكدة أن هذا الأمر يرجع لإرادة الله، ثم الرجل وليس المرأة. واعتبر أن هذا الكلام اهانة له ولم يتمالك أعصابه ثم قام بحملها وإلقائها من الطابق الخامس ثم ادعى أمام الجيران سقوطها سهوًا أثناء الوقوف في شرفة الشقة، حتى تم كشف الحقيقة. 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.