العالم يسخر من ترامب... "العشيقة في أحضان بوتين"!

جاد محيدلي | 18 تموز 2018 | 20:00

لم تهدأ ردود الأفعال العالمية بعد لقاء الرئيس الأميركي دونالد ترامب مع نظيره الروسي فلاديمير بوتين في هلنسكي. اللقاء لم يمر مرور الكرام بالنسبة الى الأميركيين، فاعتبروا أن ترامب خان الولايات المتحدة وقدم الكثير من التنازلات الى الخصم اللدود روسيا. كما أن المؤتمر الصحفي الذي عقده ترامب زاد الطين بلّة، بعدما أعطى الرئيس الأميركي البراءة المطلقة لموسكو في قضية التدخل في الانتخابات الرئاسية الأخيرة. حتى إن مؤيدي ترامب انتقدوه بشدة واعتبروا أن تصرفاته تتناقض مع وعوده الانتخابية في جعل أميركا بلداً عظيماً مرة أخرى.

والى مواقع التواصل الاجتماعي لجأ الأميركيون للتعبير عن رفضهم تصرفات ترامب، وتحولت حالة الغضب الى ما يشبه تظاهرة ساخرة في كافة التطبيقات والمواقع، فتم تركيب المئات من الصور التي تظهر ترامب على أنه خائن رمى نفسه في أحضان روسيا، وتم تشبيهه بالمرأة أو العشيقة، وفي المقابل ظهر ترامب في الصور على هيئة البطل أو الرجل المسيطر. ردود الأفعال الغاضبة إذاً تحولت الى موجة من السخرية والنقد اللاذع، وسنقدم لكم عدداً من الصور التي نشرت في مواقع التواصل.


















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.