شيشة في معسكر النصر! حقيقة أم شائعات؟

علي حمدان | 30 تموز 2018 | 15:00

انتشرت شائعات كثيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية، مفادها وجود مخالفات كبيرة في معسكر فريق النصر المقام حالياً في سويسرا، وأن النادي قد تعرض لغرامة مالية كبيرة بسبب وجود شيشة أدت إلى إحراق السجاد بالفندق الذي يقيم فيه النادي.

هذه المعلومة سربها الكاتب السعودي خالد الشعلان الذي غرد عبر حاسوبه الشخصي في تويتر قائلاً :" من المعيب بل من السوء أن يُغرَّم نادي النصر في معسكره من إدارة الفندق، بسبب وجود (الشيشه) وإحراقها السجاد، صورة من غير تحية لإدارة الكرة وصورة من غير تحية لمن أراد السكوت عن هكذا فعل".

هذه التغريدة التي حظيت بردود فعل كبيرة استدعت رداً من قبل باسم النصر المتحدث الرسمي باسم النادي، والذي غرد قائلاً :"ما ذكر من إشاعات حول معسكر النصر في سويسرا هو كلام عارٍ من الصحة، والمعسكر يسير بشكل جيد تحت إشراف مدير عام الفريق الكابتن محسن الحارثي".

الامر الذي استدعى رداً من قبل الشعلان الذي غرد : "لم يسبقْ لي أن هاجمتُ النصر أو وقفتُ ضدَّه، لكن أقف ضدَّ الحالات الانفلاتية وعدم الانضباطيَّة.. هنا قضيتي".

وتابع: "ويصفون إعلام الجار بأنَّه مُضلل…الخ وفي حين غفلة يقولون لإعلامييهم اقتدوا بإعلام الجار. عن نفسي أضحك جدًا لأنها ضاعت الحُجج لديهم، والأهم كيف يستلذّون في الهروب من الحقيقة، وهذا التناقض موجود؟".

"كنتُ أستطيع أن أذكر له الأسماء التي تواصل معها لتبرير الفعل، ومحاولة السكوت عنه بعد وقوعه.. ولكن قضيتي كانت أكبر وهي (المُناداة بالانضباط) فلطالما كان هناك سكوت وتصغير لهذا الأمر، وبالتالي إنكاره كان طبيعيًا منه، وليس له إلا أن ينكره، فهل مثلاً يتجرأ ويقول نعم حدث، لا وألف لا".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.