تعرف إلى من رافق بن سلمان في جولته في نيوم

جورج حداد | 2 آب 2018 | 13:40

انتشرت يوم أمس عدة مقاطع فيديو لولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان خلال جولة في مدينة نيوم بتبوك، برفقة وزير الداخلية في المملكة الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف. كما رافق ولي العهد رئيس الهيئة العامة للرياضة والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ.

هذه المعلومات نشرها الناشط السعودي سلطان الخميس الذي غرد في تويتر قائلاً: "خلال جولة سيدي ولي العهد الامير محمد بن سلمان في نيوم كان برفقته سمو وزير الداخلية الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف ومعالي رئيس الهيئة العامة للرياضة الاستاذ تركي ال الشيخ".

ويقضي ولي العهد وقته في مدينة نيوم السياحية برفقة والده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحظيت هذه الزيارة باهتمام كبير من السعوديين لكونها تعتبر الزيارة الاولى للملك لهذه المنطقة.

اضافة الى المقاطع العفوية للأمير محمد بن سلمان في المنطقة السياحية، عبّر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالمملكة عن إعجابهم الشديد بتصرفاته، لا سيما بعد استجابته لدعوة بعض الشبان إلى تناول المشاوي معهم، دون التقيد بالبروتوكولات الملكية. 

ورغم الحراسات الأمنية المشددة التي ترافق المسؤولين في العادة، إلا أن بن سلمان حرص على الظهور مع العامة والتقاط الصور التذكارية، حتى أنه في مرة أبعد حارسًا له لفسح المجال لالتقاط الصور مع المواطنين.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.