كاريوس يوجه رسالة مؤثرة لجماهير ليفربول

علي حمدان | 8 آب 2018 | 19:00

عبر الحارس الالماني لنادي ليفربول الانكليزي لوريس كاريوس، عن سعادته الكبيرة بالدعم الذي تلقاه من قبل جماهير قلعة الانفيلد خلال المباراة التي جمعت بين ناديه ونادي تورينو الايطالي.

وكتب كاريوس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "شكرًا للأنفيلد على هذا الاستقبال".

وأتى هذا الشكر بعد أن استقبلت جماهير الريدز الحارس الالماني، الذي دخل بديلًا للبرازيلي أليسون باكير، بشكل رائع، وذلك بعد الهجوم عليه، بسبب هفواته القاتلة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد، في المباراة التي انتهت بخسارة الريدز 1-3 وتسببه بضياع البطولة الاهم في أوروبا وتعرضه لوابل من الانتقادات من الصحف العالمية والانكليزية. لكن استقبال جماهير ليفربول له يعكس ثقة النادي والجمهور به رغم كل الانتقادات.

من جهته قال يورغن كلوب، مدرب الفريق، عقب المباراة: "لم أتفاجأ برد فعل الجماهير، كإنسان كنت أتمنى ذلك. لقد أحببت هذا الاستقبال الحار، ظهرنا وجهًا رائعًا لكرة القدم وسط هذا العالم الصعب". وأضاف "هذا الشعور لن يساعد كاريوس وحده، بل سيساعد أليسون كذلك، ملعب أنفيلد مكان خاص للغاية".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.