دخلت الى تابوت لجلب الحظ فاختنقت!

علي حمدان | 9 آب 2018 | 09:00

في حادثة غريبة بعض الشيئ، توفيت سيدة تبلغ من العمر 40 عاماً من مدينة كومي في كوريا الجنوبية، أثر اختناقها داخل تابوت أثناء ادائها طقوس لجذب الحظ الجيد. وذلك بعد أن قررت رفقة سيدتين العمل على جذب الحظ السعيد والتخلص من الأرواح الشريرة من خلال طقوس سمتها الشرطة بـ"الدين الزائف"، حيث اخترن قضاء ليلة في التوابيت الخشبية.

via GIPHY

هذا ما قلته صحيفة "تيليغراف" التي قالت أن السيدات الكوريات صعدنّ الى التوابيت في المساء، لكن سرعان ما بدأت إحداهن بالشكوى من نقص الأوكسجين، وذلك بعد مرور ساعتين، فأقنعها أصدقاؤها بأن تتحمل لاستكمال الطقوس. وقامت إحدى النساء، في الصباح، للتحقق من سلامة الباقي، فرفعت الأغطية من كل توابيت، ووجدت واحدة من أصدقائها نائمة، والأخرى ميتة,

via GIPHY


وقالت الشرطة الكورية إنه سيتم إجراء تشريح للجثة، لكن النتائج لم يتم نشرها بعد، وأشار مسؤول إن الحر الشديد قد يكون هو سبب وفاة السيدة، فدرجات الحرارة تصل خلال النهار إلى 40 درجة مئوية وفي الليل أكثر برودة ببضع درجات فقط أكثر برودة ببضع درجات فقط. 


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.