في المغرب... ظهر يمارس الجنس مع كلبه ثم اختفى!

حسام محمد | 10 آب 2018 | 12:00

ضجت وسائل الإعلام الإلكترونية المغربية بالحديث عن فيديو تم تداوله في الفترة الأخيرة على تطبيق "واتس أب" وموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لشاب مغربي يمارس الجنس مع كلبه، حيث قام بتوثيق ذلك عبر الفيديو، فيما لم يعرف كيف تم تسريبه.

وفتحت الجهات المختصة الأمنية بأكادير المغربية، تحقيقا حول ما تضمنه شريط الفيديو في محاولة للوصول إلى الشاب الثلاثيني الذي قام بممارسة الجنس مع الكلب والذي لم تكشف التحقيقات عن اسمه.وتعرف عدد من الأشخاص في أكادير على ملامح الشاب صاحب الفيديو كما أشاروا إلى مسكنه إلّا أنّ الشاب اختفى عن الأنظار بشكل كامل بعد تداول الفيديو على تطبيقات التواصل الاجتماعي.

مصادر أخرى، كشفت للإعلام المغربي الإلكتروني عن أن البحث جاري كذلك على إحدى الفتيات التي ساعدت على توثيق لحظات ممارسة الشاب الجنس مع كلبه، في حين لم تعرف بعد طريقة تسريبه الى تطبيق الواتساب ولأي غاية تم ذلك.

وقد شجب نشطاء فايسبوكيون بأكادير، ما أقدم عليه الشاب الثلاثيني من نشر وتوثيق شذوده الجنسي، في حين ينتظر دخول جمعيات للرفق بالحيوان في الملف في حالة إلقاء القبض على الشاب الذي لازال رفقة قريبته في حالة فرار .

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.