بالفيديو: شجار عنيف في ماكدونالدز

جورج حداد | 9 آب 2018 | 19:00

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل اجتماعي في بريطانيا يثق اعتداء شابين على مدير أحد فروع مطعم ماكدونالدز في مدينة لنكولنشاير البريطانية.

وفي التفاصيل التي ذكرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، قالت أن الشابين تتراوح أعمارهما بين 16 و19 عاماً قاما بضرب مدير المطعم ضرباً مبرحاً ويصرخان في وجه الموظفين لأسباب مجهولة. وقامت احدى السيدات الموجودات في المطعم وتدعى ياسمين برودينال بتصوير الشجار الذي بدأ عندما أمر المدير الشابين بالمغادرة بعد أن حبسا موظفًا في خزانة! وبعد رفضهما المغادرة انهالا على المدير بالضرب، والذي حاول في البداية حماية موظف آخر، من دون الرد على المهاجمين، لكنه اضطر في النهاية للدفاع عن نفسه عندما لم يتدخل أحد من الزبائن الذين جلسوا يشاهدون في أماكنهم ويضحكون.

وقالت برودينال إن الشابين كانا برفقة والدهما، وتمكن المدير من الصمود أمام الشابين، ودفعهما إلى المخرج، ووصلت الشرطة بعد حوالي 10 دقائق من انتهاء الشجار، لكن المدير رفض رفع دعوى ضدهما. من جانبها اعتذرت أم الشابين على سلوك أبنيها غير اللائق، وأعربت عن حزنها الشديد وخجلها من أفعال ولديها، كما وعدت بتأديبهما.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.