سيدة سعودية ترمي بناتها الـ3 من الطبقة السابعة!

جورج حداد | 14 آب 2018 | 16:30

جريمة مروعة استيقظ عليها الشارع العام السعودي يوم أمس، حيث رمت أم أطفالها الثلاثة من الطبقة السابعة من داخل أحد مباني مدينة جدة. هذه الجريمة المروعة نتج منها مصرع فتاتين ونقل الثالثة الى العناية المشددة. وبقيت تفاصيلها غامضة الى الان رغم تصريحات عن شقيق والد الضحايا محمد سعدى الذي قال لمجلة "سيدتي": "إنه فوجئ بالحادثة ولا يعلم السبب الذي دفع والدتهن إلى الإقدام على هذا الفعل المفجع"، منوهًا إلى أنه لم يكن بين أخيه وزوجته أي مشاكل تذكر.

وأضاف أن أخاه موظف وزوجته ربة منزل، وقد عادا أخيراً من رحلة سفر، مؤكدًا أن حياتهما طبيعية ومستقرة، نافيًا أن يكون سبب الحادثة عائدًا لخلافات أسرية. 

أما جيران العائلة المنكوبة فأدلوا ببعض التصريحات لصحيفة "عكاظ" السعودية، وسوف ننقل لكم أبرزها، حيث قالوا إن العائلة كانت تقضي إجازتها في أوروبا. وبأن علاقة الزوجين كانت عادية وأن ما حدث كان أمراً غريباً ولا مبرر له. وبأن الزوجين كانا منفضلين منذ مدة طويلة لكنهما عدلا عن قرار الانفصال منذ نحو شهرين. ولم يلاحظ جيران الضحايا أي خلافات أو أمور غريبة تجري في الفترة الماضية داخل هذه العائلة. يذكر أن شرطة النزهة بمدينة جدة، تولت التحقيق في القضية، حيث أحيلت الام على المستشفى للتأكد من سلامة قواها العقلية ولم تنشر أي تفاصيل عن القضية حتى الان.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.