بعد "كيكي" ظهور تحدي سقوط النجوم فهل ستجربه؟

جورج حداد | 17 آب 2018 | 17:43

يبدو أن موضة التحديات المثيرة للجدل لن تتوقف، فبعد تحدي رقصة "كيكي" الذي ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدي زوم الزي تبعه. بدأ تحد جديد بالظهور على مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق انستقرام تحديداً، وهو تحدي سقوط النجوم # fallingstars، حيث ظهر عدد كبير من مستخدميه، في صور وهم يلقون بأنفسهم بشكل وهمي، من مدرج الطائرات أو السفن أو السيارات، على الأرض كما لو أنهم سقطوا على وجوههم، ويدعون أصدقاءهم لخوض التحدي.

بدورها ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن التحدي الجديد بدأ في الظهور، الأسبوع الماضي، في روسيا وأوروبا الشرقية، حيث يدعو المشتركون أصدقاءهم لتحدي أفضل تمثيل سقوط درامي من مركبة خاصة بهم.

المشاهير الذين خاضوا التحدي

كالعادة بدأ المشاهير يقومون بالتحدي وينشرون صورهم على صفحات مواقع التواصل، حيث خاضت التحدي أريزونا ميوس عارضة أزياء أمريكية، ونشرت صورة لها، كما لو أنها سقطت من الباب الخلفي لشاحنة خدمة البريد الدولي.


كما دخلت كاثرين راموس ملكة جمال أوكرانيا على خط التحدي، حيث ألقت بنفسها من مدرج طائرتها الخاصة في مطار خاص بجزيرة سردينيا.



بالاضافة الى المشاهير شهد هذا التحدي اقبال كبير من قبل رواد انستقرام وسوف نعرض لكم أبرز المنشورات.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.