سيدة تشنق أطفالها الثلاثة انتقامًا من زوجها وتصور جريمتها!

علي حمدان | 20 آب 2018 | 18:00

كثيرة هي القرارات الغريبة التي يتخذها الفرد في لحظات الغضب والانفعال، والتي غالباً ما يندم على فعلها عندما تذهب موجة الغضب. لكن ما فعلته احدى السيدات البوليفيات في لحظة غضب، لا يمكن أن ينسى ولا ينفع الندم بعده، حيث قررت هذه السيدة إعدام أطفالها الثلاثة شنقًا بعد تسجيل فيديو لهم وهم يودعون والدهم.

هذا ما أوردته، صحيفة "مترو" البريطانية، التي نقلت أن السيدة البالغة من العمر 25 عامًا، والتي لم يُكشف عن هويتها حاولت الانتحار بالسم قبل العثور عليها في حالة حرجة ونقلها إلى المستشفى. ووقع الحادث المروع في مدينة كوتشابامبا البوليفية، حيث عُثر على 3 أطفال أعمارهم، عام و4 أعوام و7 أعوام على التوالي، جثثًا هامدة في منزلهم.

بدورها كشفت الشرطة في تقريرها، أن الزوج الذي لم يُكشف عن اسمه، كان خارج المنزل تلك الليلة ليشرب الخمر، ما أزعج زوجته ودفعها إلى قتل أطفالها ومحاولة الانتحار. ونقلت الصحيفة عينها أن السيدة سجلت فيديو لأطفالها وهم يودعون والدهم قبل قتلهم، ولكن ذلك الفيديو لم يتم نشره. 

جدير بالذكر، أنه تم اعتقال الزوج وجار التحقيق معه بعد العثور على رسالة تركتها السيدة تصف فيها مدى سوء معاملتها من قِبل الزوج.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.