لاعب عالمي على أبواب نادي الهلال السعودي

جورج حداد | 23 آب 2018 | 19:00

كشفت تقارير صحافية سعودية وتركية، عن حسم نادي الهلال صفقة انتقال المهاجم الدولي الفرنسي السابق ولاعب فريق غلطة سراي بافيتيمبي غوميز وذلك بعد مفاوضات شاقة خاضها رئيس النادي سامي الجابر شخصياُ.

وأشارت قناة "إي سبور" التركية ان مهاجم نادي ليون الاسبق، قد وصل إلى إسطنبول يوم أمس لوداع زملائه اللاعبين والجهاز الفني قبل التوجه إلى المملكة العربية السعودية. وأشارت القناة عينها إلى أن المهاجم الدولي الفرنسي السابق أبدى موافقته النهائية على الانتقال إلى الهلال السعودي، بعد الاتفاق على الشروط المالية بين الطرفين، وسيتم الإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات القليلة القادمة.

كما ذكرت شبكة قنوات التلفزيون التركى"TRT" أن نادي غلطة سراي وافق بشكل رسمى على انتقال المهاجم الفرنسي بافيتيمبي غوميز إلى صفوف نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 وأشارت القناة التركية إلى ان النادي وافق على عرض الهلال الرسمي والذي بلغ نحو 12 مليون يورو، من أجل ضم اللاعب الذي لعب لفريق سوانسي سيتي الانكليزي، لصفوف الفريق السعودى بتوصية من خورخي خيسوس المدير الفنى للفريق. ومن المقرر ان يعلن الهلال رسميا عن الصفقة قبل اغلاق سوق الانتقالات. يذكر أن غوميز خاض 12 مباراة بقميص منتخب الديوك سجل خلالها 3 أهداف.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.