الأبراج التي يمكن أن تعود للحبيب السابق (الأكس)!

غوى أبي حيدر | 27 آب 2018 | 21:00

دائماً لدينا ذاك الصديق الذي لا يمكنه التوقف عن الرجوع إلى الأكس... يكرر الغلطة ذاتها في كل مرة ولا يتعلم! وبما أنّ الكواكب لها دور غريب في تحديد حظوظنا وشخصياتنا، عادة العودة إلى الأكس يمكن أن تكون متعلقة بالأبراج. بحسب علماء الفلك. هذه هي الأبراج التي لا يمكنها التخلص من العادة!

إن كنت من بينها، والأمر ينطبق عليك، فحظاً موفقاً بعلاقاتك العاطفية، ننصحك أن تتعلم فن التخلي واللامبالاة كي لا تعلق في هذه الدوامة!

1- السرطان

تقول الأساطير، إن وقعت بحب شخص من برج السرطان وبادلك الأمر، تمسّك به لأنّه فنان في الوفاء. السرطان لن يركض خلف الحبيب السابق، لكنّ وفاءه المبالغ به لا يسمح له بالتخلي عن الحبيب، فحتى لو انفصلا، يبقى الأكس صديقه المقرب!

2- العذراء

هذا البرج الترابي يحب الروتين ويعتاد وجود أشخاص ثابتين في حياته. ولهذا، إن كان هناك فرصة للعودة، سيفعل الأمر، لأنّه يرتاح مع من اعتاده ومن أصبح جزءاً من حياته! أي أنّ هذا القرار سيكون "مريحا" له! 

3- الميزان

بما أنّه البرج الروحي ذو القلب الطيب، لا تحب مواليد برج الميزان أن تحمل حقداً في قلبها، ولهذا يحاول أن يستغل فرصة الرجوع من أجل محو هذا الحقد وكي يطمئن نفسه أنّ هناك وفاقاً، ويفضل الميزان ان تجمعه علاقة صداقة مع الأكس. 

4- الحوت

الحوت يستخدم عواطفه بشكل كبير، ولهذا يمتنع عن وضع نفسه في موقف "العدو". الحوت شخص رومانسي ولديه فلسفة خاصة في ما يتعلق بالعلاقات البشرية والحياة العاطفية، فأي مبادرة منك للعودة أو لإعادة السلام إلى العلاقة لن يواجه بالرفض. كما أنّ الحوت لا يحقد وينسى أخطاءك ويود وكأن العلاقة جديدة من دون التفكير في الماضي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.