الأطباء ذهلوا حين عثر وا على 15 بيضة في مؤخرة رجل... ما السبب؟!

جورج حداد | 27 آب 2018 | 19:00

قد يكون عنوان المقال صادماً ومقززاً للغاية، لكن ما تقرأونه هو خبر صحيح رغم غرابته. حيث صدم رجل هولندي الاطباء بعد أن عثروا على 15 بيضة مسلوقة في مؤخرته إثر حفلة جنسية شاذة. حيث قام الشاب البالغ من العمر 29 عاماُ بتعاطي عقاراُ مخدراً، اسمه "جي إتش بي"، قبل أن يبدأ تحديه الجنسي مع شريكته.

هذا ما نقلته صحيفة "ذا صن" البريطانية، والتي أفادت أن البيض قد تسبب في تمزق شديد في أمعائه، ما جعل حالته حرجة للغاية.  واعترف المريض للأطباء بأنه وصديقته قاما بسلق البيض قبل تقشيره بعناية ووضعه في مؤخرته وذلك بسبب قيامه بتحدي جنسي غريب، ولم يشعر بالألم حتى وقت لاحق في المساء، عندما بدأ تأثير المخدر يزول.

via GIPHY


وتعقيباً على هذه الحادثة قال أحد الأطباء: "وصل المريض للمستشفى وهو يعاني من ارتفاع معدل ضربات القلب والتنفس السريع، وأظهرت الفحوصات المبدئية تصلب المعدة بأكملها". كما توقع الأطباء إصابة المريض بالإنتان البطني، ولكنهم صدموا عندما كشفت الأشعة المقطعية مدى إصاباته الرهيبة.

via GIPHY


وتسبب البيض في انفجار قولونه وتراكم كميات كبيرة من الهواء والسوائل في تجويف البطن مما دفع الأطباء لفتح بطنه في جراحة طارئة. ونجحت العملية، وتمكن الأطباء من إزالة البيض وتنظيف بطنه، وقال الطبيب المعالج: "تم وضع المريض تحت الملاحظة في العناية المركزة لفترة قصيرة، ويمكنه مغادرة المستشفى بعد عدة أيام".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.