مفاجأة برشلونة: رفض التعاقد مع أسينسيو مقابل هذا المبلغ الزهيد!

علي حمدان | 13 أيلول 2018 | 15:17

يعتبر ماركو أسينسيو واحداً من بين أفضل المواهب الكروية الشابة على صعيد العالم، فيوماً بعد يوم يثبت نجم ريال مدريد الاسباني، أنه مستقبل الكرة الاسبانية في السنوات القادمة. وظهر النجم الشاب، بمستوى رائع خلال المباراة التي جمعت منتخب الماتادور الاسباني، أمام منتخب كرواتيا في الجولة الثانية من دور المجموعات من دوري أمم أوروبا لكرة القدم.

وتألق الماتادور الصغير، تألقاً لافتاً في تلك المباراة حيث سجل هدفين وحصل على جائزة نجم المباراة. الامر الذي دفع الصحف المقربة من النادي الملكي الى الاشادة باللاعب والسخرية من نادي برشلونة الذي رفض التعاقد معه عندما بدأ الاحتراف مع مايوركا.

وقالت القناة السادسة الاسبانية، ان برشلونة كان قريباً من التعاقد مع المهاجم ماركو أسينسيو في عام 2014 بعد الاتفاق مع إدارة ريال مايوركا، حتى إن اللاعب الشاب بدأ يبحث عن منزل في مدينة كاستيلديفيلس حيث يقيم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي حالياً.

لكن الصفقة تعطلت بسبب رفض نادي برشلونة دفع مبلغ 4.5 ملايين يورو بشكل كامل واقترح تسديد قيمة المبلغ على دفعات وهو ما رفضه مسؤولو مايوركا، وبالتالي انسحب الفريق الكتالوني من طاولة المفاوضات وتم الغاء الصفقة بشكل كامل.

يذكر أن برشلونة قام بذلك العام بالتوقيع مع الظهير الايمن دوجلاس بيريرا مقابل 5.5 ملايين يورو ورفض التوقيع مع أسينسيو.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.