سما المصري ترد بعنف على تركي آل الشيخ!

جورج حداد | 14 أيلول 2018 | 10:00

أثار المستشار السعودي تركي آل الشيخ الكثير من الجدل في الشارع الرياضي، من خلال مهاجمته الاتحاد المصري لكرة القدم واتهامه بالغش ومطالبته الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالتدخل شخصياً لحل مشاكل اتحاد الكرة في مصر.

كما عبر آل الشيخ عن غضبه، من عدم استجابة الاتحاد لمطالبه والرد عليه، والاكتفاء بالرد على "مها المصري" قاصداً الراقصة الاستعراضية المصرية سما المصري التي تقدمت بطلب إلى اتحاد الكرة المصري لشغل منصب مدير المنتخب الوطني، وهو الأمر الذي عرضه على مدير الاتحاد المهندس هاني أبوريدة، في خطوة أثارت الجدل وهو الأمر الذي اعتادته الفنانة الاستعراضية.

وعلى ما يبدو لم تكتفِ بما فعلته وقررت إثارة الجدل بقوة هذه المرة من خلال مهاجمتها لآل الشيخ، عبر حسابها في انستغرام حيث كتبت:

"رسالة للشيخ تركي آل شيخ.. أنا اسمي سما المصري مش مها المصري...وأنت زعلان عشان اتحاد الكرة رد عليا وماردش عليك، وطالع تقول انهم بيردوا بس على مها المصري".

وقالت: "أولا الاتحاد رد عليا عشان قدمت طلب رسمي لهم، وثانيا عشان الرأي العام كله طلب منهم يردوا. حضرتك اتفضل قدم لهم طلب رسمي زي ما أنا عملت وهم هيردوا عليك علطول".

وتابعت: "عندنا في مصر محدش أحسن من حد، ومحدش بيسقع لحد ولا بيطنش طلبات حد، ممكن أي مؤسسة في البلد تتأخر في الرد على طلبات الناس لكن في الآخر بيردوا. مؤسسات مصر مؤسسات محترمة".

"اطلب من الاتحاد اللي أنت عايزه بطلب رسمي مش عبر شاشات التلفزيون وأوعدك هيردوا عليك، ولو ماردوش ابقى ابعته ليا وأنا أوصله ليهم وأوصيهم إنهم يردوا.. عندنا روتين وبطء صحيح في البلد كلها، بس في الآخر لك حق هتاخده زي أي واحد عايش في البلد دي عشان دي جمهورية مصر العربية".

وأضافت سما المصري: "مصر فقيرة أه بس عندنا دم وكرامة وما يصحش تتكلم عن مؤسسات مصر بالشكل ده، أنت ضيف علي راسنا من فوق تكرم عشان خاطر السعودية وأهلها الكرام، لكن ماتجرحش فينا عشان بتدعم وتستثمر في الرياضة"، داعية متابعيها إلى تداول وسم #ردوا_علي تركي_آل_شيخ "عشان الاتحاد يرد عليه زيي عشان ما يزعلش".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.