فرنسية تتزوج نفسها في حفل مميز بتكلفة 24 ألف أورو!

حسام محمد | 14 أيلول 2018 | 09:00

في حادثة غريبة ونادرة جداً، قررت فتاة فرنسية تدعى لاتيتا نجوين، الزواج من نفسها وإقامة حفل زفاف أحلامها في جزيرة "سانتوريني" اليونانية.

ووفقا لصحيفة "مترو" البريطانية، فقد كلف الحفل نحو 24 ألف أورو، حيث سارت صاحبة الـ38 عاماً في الممر بمفردها، وتبادلت عهود الزواج مع نفسها دون وجود لأي عريس بجانبها يشاركها تلك اللحظات.

وأكدت لاتيتا نجوين أنها أقدمت على تلك الخطوة، عقب أن تركها خطيبها قبل شهور قليلة من حفل الزفاف الذي كانا يخططان له، مبينة أنّ أسباب قرار خطيبها في الانفصال لم تكن واضحة.

وقالت العروس: "كنت أنا وخطيبي متفقين في كل شيء. أردنا أن يكون لدينا طفل بعد الزفاف وكان لدينا الكثير من الخطط. كلانا كان يريد زفافا مميزا ورائعا. كنا فخورين جدا بزواجنا المنتظر، وكنا منشغلين بالإعداد لليوم الكبير".

وأضافت: "ما زلت أشعر بألم شديد وسأظل دائما، لكن الحياة هي هدية ويجب أن أستمتع بها. أردت الزواج مني لأنني شخص مذهل وأعرف ذلك. ولا أشعر بالعار أو الخجل".

وحضر حفل الزفاف ثمانية ضيوف فقط، من بينهم والداها وأختها وعدد قليل جداً من الأصدقاء المقربين، في حين قالت لاتيتا: "أصدقائي وعائلتي كانوا داعمين جدا لي ولم أتفاجأ كثيرا. أفعل دائماً أشياء غير تقليدية ولا أستسلم بسهولة لأنني أحاول البقاء إيجابية في كل شيء".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.