ناصر الخليفي يهاجم ريال مدريد بقوة!

علي حمدان | 14 أيلول 2018 | 17:00

يبدو أن رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مستاء جداً من تعامل ادارة نادي ريال مدريد الاسباني، وذلك بعد كثرة الشائعات التي أطلقت حول نية النادي الملكي التعاقد مع نجم فريقه البرازيلي نيمار. حيث عبر الخليفي عن شعوره بالاحباط من هذه المسألة مؤكداً أن ناديه يحترم الفريق الملكي ويتمنى ان يبادله الفريق الاسباني الشعور ذاته.

كلام الخليفي أتى في سياق حديثه مع صحيفة "ماركا" الاسبانية حيث قال: "إنه أمر محبط بعض الشيء، لأنه ليس من العدل أن تتحدث أندية أخرى مع لاعبينا. هذا أمر لا يعجبنا على الإطلاق، وتحدثنا وقتها مع ريال مدريد في هذا الأمر، تجمعنا علاقة جيدة معهم وهم يحترموننا، آمل أن يكون الأمر متّسمًا بالحقيقة، نحن نحترم ريال مدريد ورئيسه فلورنتينو بيريز".

وأضاف: "أعتقد أنه من الأفضل للجميع أن نعمل بعيدًا عن الأضواء، إذا كان هناك شيء ما، فمن الأفضل دائمًا أن نتحدث سواء مع بيريز أو غيره، لنقول له ما يعجبنا وما لا يعجبنا. هذا ما ننتظره من كل الأندية وليس من ريال مدريد فقط". وأضاف مالك قنوات Bein sport، "الدخول في حرب في ما بيننا ليست طريقة عملنا، آمل ألا تتصرف أندية أخرى بهذه الطريقة معنا".

كما عبر الخليفي عن سعادته بوجود الشاب الفرنسي كيليان مبابي، وقال: "لدينا أفضل مهاجمين في العالم، لكن لدينا أيضًا إدينسون كافاني وآنخيل دي ماريا، هذا فخر لنا ويسمح بالتفكير في مشروع بعيد المدى، سنسعى إلى الفوز بكل الألقاب".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.