تامر حسني بطلاً لأول فيلم عربي تستضيفه السينما السعودية!

حسام محمد | 17 أيلول 2018 | 16:00

بعد أن تم رفع الحظر عن صالات السينما في السعودية والذي امتد لأكثر من 30 عاما، تستعد الصالات لاستقبال أول فيلم عربي سيعرض على شاشاتها.

وكشف الفنان المصري، تامر حسني، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، عن أن أحدث أفلامه السينمائية "البدلة"، سيكون أول الأفلام العربية المعروضة في السينمات السعودية. وبيّن أن الفيلم سيعرض في السعودية، ابتداء من 20 أيلول الجاري، في سينما "فوكس" الرياض بارك.


وعرض فيلم "البدلة" في موسم عيد الأضحى هذا العام، ويشارك في بطولته المذيع إلى جانب الفنان تامر حسني، أكرم حسني، صاحب الشخصية الهزلية "سيد أبو حفيظة"، وأمينة خليل، وماجد المصري، وحسن حسني، ودلال عبد العزيز، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر ومن إخراج محمد جمال العدل.

وتدور أحداث فيلم "البدلة"، حول تامر حسني الذي يتلقى دعوة لحضور دعوة لحفل تنكري، فيقرر ارتداء بدلة زي الشرطة، وهو ما يتسبب في وقوعه في أزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة.


وبحسب إعلان رئيس غرفة صناعة السينما، فاروق صبري، لبرنامج "عرب وود" على فضائية "روتانا سينما"، فإن فيلم "البدلة" تصدر إيرادات شباك التذاكر خلال موسم عيد الأضحى، محققا 24 مليونا و414 ألف جنيه.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.