بالفيديو: تعر وتحرش خلال حفلة في الاردن!

علي حمدان | 24 أيلول 2018 | 17:00

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة الاردنية، بفيديو يظهر شبان بحالة سكر يتحرشون بفتيات تواجدن في الحفل الذي أقيم في أحد المواقع الترفيهية على طريق مطار الملكة علياء في العاصمة الأردنية عمان.

وأثار هذا الفيديو غضب الشارع الاردني حيث عبر عدد كبير من الاشخاص عن غضبهم لما آلت اليه هذه الحفلة، حيث فقد منظموها السيطرة على الشبان. واليكم أبرز ردود الفعل على هذه الحادثة:

تواجد عبدة شيطان!

فكرة جميلة

لا داعي للاستغراب

من المسؤول؟

لا تعليق


وفي التفاصيل، قالت وزارة الداخلية: "إنه بناء على ما تناقلته بعض وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، لصور وفيديوهات تخدش الحياء العام، خلال حفل أقيم في أحد المطاعم، ونتيجة لمتابعة الوزارة بهذا الشأن، فقد تبين أن مطعم التلال السبعة، سبق وأن تقدم بطلب إلى محافظ العاصمة؛ من أجل إقامة مهرجان ألعاب ومسابقات في المطعم، يوم الجمعة الماضي".

و"تضمن الطلب إقامة مهرجان عائلي وبدون تقديم أية مشروبات روحية، إلا أن المطعم المذكور ارتكب مخالفة وذلك لقيامه بتنظيم حفل تخلله تقديم مشروبات روحية وممارسات لا أخلاقية تخدش الحياء العام، وتتنافى مع مضمون الطلب المقدم للمحافظ".

وبناء على ذلك، أوعز وزير الداخلية سمير المبيضين إلى محافظ العاصمة بتوقيف الأشخاص القائمين على هذه الفعالية وصاحب المطعم، وربطهم بكفالات عدلية عالية القيمة.

كما خاطب وزير الداخلية وزير السياحة والآثار، لإغلاق المطعم المذكور وذلك استنادًا إلى صلاحيات وزارة السياحة بهذا الخصوص، باعتبار أن المطعم منشأة سياحية تم ترخيصها من قبل وزارة السياحة والآثار.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.