صورة لهيفا وهبي مع مدير أعمالها تثير الجدل! هل تزوجا سراً؟

علي حمدان | 26 أيلول 2018 | 11:00

يبدو أن تصريحات الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، خلال استضافتها مع الاعلامي عمرو أديب على قناة "ام بي سي مصر"، سوف تفتح عليها باباً من الشائعات. وذلك بعد أن ألمحت الى دخولها في قصة حب ورغبتها في الزواج وانجاب الاطفال،

أعادت هذه التصريحات، الشائعات حول زواج الحسناء اللبنانية، خاصة بعد تداول صورة مثيرة للجدل تجمعها مع مدير أعمالها محمد الوزيري، على منصات التواصل الاجتماعي. وتظهر وهبي، في صورة انتشرت كثيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، بأحضان الوزيري في أحد الشوارع، كما ظهر الأخير وهو يقبّلها على رأسها في صورة أخرى، بينما لم يتضح التوقيت الذي التقطت فيه هذه الصور. وانتشرت شائعة زواج النجمة اللبنانية من مدير أعمالها سرًا، في وقت سابق، بعد تداول صور لهما يظهران فيها وهما يرتديان نفس الخاتم.

يذكر أن هيفاء طرحت أحدث ألبوماتها الغنائية أخيرًا، والذي يحمل اسم "حوا"، على مراحل، حيث أصدرت كل أغنية من الألبوم بشكل منفصل حتى انتهت من طرح جميع الأغاني عبر قناتها على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.