"منّا وجرّ" بلا رادار ... إيلي سليمان يغادر

صيحات | 26 أيلول 2018 | 16:33

أعلن معدّ ومقدّم فقرة "رادار" ايلي سليمان في  برنامج "منّا وجر" الذي يقدمه بيار رباط على قناة الـ "MTV" عدم مشاركته في البرنامج لهذا الموسم لأسباب لا يريد التحدث عنها. وشكر صاحب الفقرة الأجمل على الإطلاق عبر حسابه الخاص على فايسبوك كل الذين أحاطوه بالمحبة والدعم على مدى ثلاث سنوات من عمر البرنامج.


وكتب قائلاً:" "في كتير ناس عم تسألني إذا بعدني بمنا وجر. بس حبيت قلكن إنو للاسف ما رح شارك بهيدا الموسم، لكذا سبب ما بدي احكي عنن. بدي إتشكركن كلكن كتير كتير عالدعم، التقدير، والمحبه يلي عطيتوني ياها بهل 3 سنين لمرقو. ما توقفوا تشاركوني رسايلكن لأنو مني مطول الغيبي".

إعلانه هذا أثار حفيظة المحبين والأصدقاء الذين عبّروا عن أسفهم لفقدان البرنامج هذه الشخصية المحبوبة والديناميكية والفريدة من نوعها والتي قدمت نموجاً جديداً ضمن البرامج اللبنانية. 

أحلى "بارت" 


شكلو في "NEXT STEP" ? 


كنا نحضر كرمالك

بلاك ما بجر 

GOOD LUCK

ونحن بدورنا نقول:" سيفتقد البرنامج فقرة كان ينتظرها الجمهور وشخصية لديها فرصة أن تغرد خارج السرب والجلباب وتنجح وتتألق أكثر... مع التوفيق إيلي". 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.