"جون سينا" بطلاً لفيلم عربي سيبدأ تصويره قريباً!

حسام محمد | 6 تشرين الأول 2018 | 16:00

كشف المنتج الفلسطيني حسين القلا عن مفاجأة لجماهيره ألا وهي مشاركة نجم المصارعة العالمي "جون سينا" في أحدث أفلامه السينمائية.

وبيّن القلا الموجود في مصر لتكريمه في مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي، أنّه النجم سينا سيكون أحد أبطال فيلم مصري يحمل عنوان "التجربة المكسيكية".


وأعرب القلا عن امتنانه لإدارة مهرجان الإسكندرية ومنظميه، قائلا: "أتمنى أن أستطيع أن أقدم أفلام جديدة مثل التي قدمتها على مدار مسيرتي في صناعة السينما".

شروط بسيطة!

بدوره أوضح محمود حمدان مؤلف الفيلم بمشاركة محمد محرز أن "سينا"، وقَعّ على المشاركة في بطولة الفيلم، منذ أيام قليلة، في دبي، حيث طرح الفكرة مدير تسويق الفيلم طارق الأحمدي، في حين سيُشارك في بطولة الفيلم 6 نجوم جاري الاتفاق معهم إلى جانب "جون سينا".

via GIPHY


وعن شروط سينا قال حمدان: "لم يطلب سينا أي تعديل على السيناريو، فقط طلب أن لا يظهر بشخصية دموية أو شريرة، وسيقوم بتصوير كل مشاهده بمصر، حيث اتفق على الحضور قبل بداية التصوير بيومين"، في حين كشفت مصادر عن أن سينا سيكون في مصر مع حلول تشرين الثاني المقبل.

ويشار إلى أن لحسين القلا العديد من الإنتاجات السينمائية البارزة، منها فيلم "أوقات فراغ" من إنتاج 2006، وفيلم "الكيت كات"، من بطولة الممثل الراحل محمود عبد العزيز، ومن إنتاج عام 1991، والفيلم الكوميدي "بطل من ورق" من إنتاج 1988، و"يوم مر ويوم حلو" من بطولة الممثلة الراحلة فاتن حمامة، وإنتاج 1988.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.