جرائم قتل وطلاق بسبب المزاح بين أزواج مصريين

محمد أبوزهرة | 8 تشرين الأول 2018 | 15:05

فجّر زوج مصري مفاجأة غريبة، بعدما أقام دعوى ضد زوجته أمام محكمة الأسرة، بسبب قيام زوجته بسكب "الشوربة" ساخنة عليه، وهو ما تسبب في حرق وتشويه وجهه، بداعي المزاح والهزار معه. وتقدم الزوج ويدعى "محمد.ن.ه" بشهادات وتقارير طبية تؤكد تعرضه لحروق وتشوه في الوجه نتيجة سكب زوجته الشوربة وادعائها الهزار معه، مؤكداً أن زوجته صغيرة السن وتبلغ من العمر 19 عاما واعتادت التعامل معه بعنف واستخدام الألفاظ الخارجة معه.

مزاح يفضي إلى دم

«هزار قلب غم» كان شعار تلك الواقعة، إلا أنها لم تكن الأولى التي يتسبب فيها المزاح في مشاكل وأزمات بين الزوجين، حيث سبقها واقعة منذ عدة أشهر بقطع زوج رقبة زوجته خلال مزاحه معه بالسكين، حيث حاول زوج يدعى "إيهاب" المزاح مع زوجته "شروق" و"التهويش" عليها بالسكين ليذبحها وتصاب بقطع في الرقبة، ليتوجه بها مسرعا إلى المستشفى، إلا أنها وافته المنية.

زوجة تخلع زوجها بهزار

وفي شهر تشرين الثاني الماضي، حدث خلاف بين زوجة وزوجها لتترك منزل الزوجية وتحرك دعوى خلع بهدف تهديده و"هزار ثقيل" معه لعله يعود إلى رشده ثم تتراجع عن الدعوى، إلا أن السيدة كانت بخيلة ورفضت إعطاء المحامي أتعابه بعد تحريك الدعوى القضائية فاستكملها نكاية فيها وحصل على حكم بتطليقها من زوجها.

طلاق بسبب المقالب

كما طلبت زوجة الخلع في شهر كانون الأول الماضي، بسبب تعرضها لمقالب مخيفة من زوجها، مؤكداً ان الزوج تسبب في شلل أمه نتيجة أحد المقالب المخيفة التي ينفذها، بعدما وضع مكياجا لطفله يوم ولادته ليظهر كأنه مقتول ولم تتحمل والدته الصدمة ليتسبب في إصابتها بشلل نصفي.

ذبح دون قصد

كما حدثت واقعة أخرى في شهر أيلول الماضي، حيث دخل زوج في مشادة مع زوجته بسبب خلافات أسرية معتادة، ليلتقط سكيناً يخيف به زوجته إلا أنه تسبب في مقتلها من دون قصد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.