والد حبيب نور محمدوف يتوعّد بمعاقبة نجله رغم فوزه!

علي حمدان | 9 تشرين الأول 2018 | 12:11

رغم انتصار الروسي حبيب نور محمدوف، في مباراته أمام الايرلندي كونغور ماكغريغور، إلّا أن والد حبيب غير راضٍ عن أداء نجله عقب انتهاء النزال. وتوعد عبد المناف نور محمدوف بمعاقبة ابنه في مقابلة مع صحيفة "إزفيستيا" الروسية ونقلها موقع "روسيا اليوم"، وقال: "تستطيع فعل كل ما تريد داخل الحلبة، ولكن خارجها هناك نساء وأطفال وأناس غرباء". وأضاف "لطالما تميز فريقي بالانضباط الكامل، ولذلك عقوبتي لحبيب ستكون أقسى من عقوبة UFC".

هذا الحديث أتى بعد الاشتباك الذي حصل بعد إعلان الحكم عن نهاية النزال بين حبيب ومشجعي المقاتل الأيرلندي، وتطور الأمر إلى خروج المقاتل الروسي من الحلبة، واشتبك مع مشجعي منافسه، قبل أن تتدخل الشرطة وتفصل بينهم.


واستطاع حبيب البالغ 30 عامًا المحافظة على لقب بطل العالم للوزن الخفيف والذي حققه بعد تغلبه على منافسه الأميركي آل ياكوينتا في الثامن من أبريل الماضي ضمن دورة 223 UFC للفنون القتالية المختلطة، ورفع عدد انتصاراته إلى27 خلال مسيرته الاحترافية دون أي خسارة.

ومني كونور بهزيمته الرابعة خلال مسيرته مقابل 21 انتصارًا، ويعدّ ماكغريغور أكثر المقاتلين شعبية في رياضة الفنون القتالية، ودخل تاريخ هذه الرياضة من أوسع أبوابه، بإحرازه حزامين في وزنين مختلفين: وزن الريشة والوزن الخفيف.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.