هؤلاء هم المرشحون لخلافة كوفاتش في تدريب بايرن ميونيخ

علي حمدان | 8 تشرين الأول 2018 | 19:00

يبدو أن ايام المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش أصبحت معدودة مع نادي بايرن ميونخ الالماني، وذلك بعد النتائج السيئة التي قدمها الفريق في المباريات الاخيرة أبرزها هزيمة النادي البافاري من ضيفه بروسيا منشملادبخ بنتيجة 3-0 في ملعب الاليانز أرينا.

وافادت تقارير أعلامية ألمانية أن اللاعبين يشعرون بالضيق من طرق التدريب ونظام المداورة التي يتبعها المدرب الامر الذي جعل التشكيل الاساسي غير مستقر.

وحسب الصحافة الألمانية، فإدارة بايرن ميونخ وضعت قائمة للمرشحين لخلافته وتضم 3 فرنسيين، وهم: آرسين فينغر مدرب نادي الارسنال السابق، ، وزين الدين زيدان المدرب السابق لريال مدريد والمتوج بثلاثة ألقاب متتالية لدوري الابطال، ولوران بلان، المدرب السابق لباريس سان جيرمان. حيث لا يرتبط المدربون الثلاثة بأي فريق في الوقت الحالي ما يسهل على إدارة الفريق البافاري التفاوض معهم.

ورغم كون إدارة الفريق البافاري تمنح الفرصة غالبا للمدربين والوقت الكافي للنجاح، لكن حسب الصحافة الألمانية فالوضع السيئ في غرف الملابس وانتقادات بعض اللاعبين للمدرب الكرواتي وأبرزهم الكولومبي جيمس رودريغيز قد تعجل برحيل المدرب عن الفريق، حال عدم تحسن النتائج. وتراجع بايرن ميونخ للمركز السادس في الدوري الألماني بفارق 4 نقط عن بروسيا دورتموند، المتصدر.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.