ما سرّ وفاة الفنانة السورية دينا هارون؟

حسام محمد | 9 تشرين الأول 2018 | 19:16

في #اللاذقية، مسقط الفنانة السورية #دينا_هارون، ودّعها أحباؤها جسداً اليوم، بعدما وافتها المنية أمس لأسباب لم تكن واضحة عن عمر ناهز الـ 44 عاماً.


وكشفت وسائل إعلام إلكترونية عدة سبب وفاة هارون، بعد جدل واسع حول الأسباب المبهمة وغير الواضحة التي راح يفسرها البعض على هواه حيث تحدّثوا عن إصابتها بأحد أنواع السرطان وهو ما نفته شقيقة الراحلة الفنانة تولاي هارون.

ووفق وسائل الإعلام التي نسبت بعضاً مما نشرته إلى الفنانة جيهان عبدالعظيم، فإن الفنانة الراحلة دينا دخلت المستشفى في اللاذقية منذ نحو أسبوعين، تشتكي من ألم في البطن، حيث استأصلوا لها الزائدة، ثم تبين أنّها لم تكن المشكلة الحقيقية.

وأصيبت دينا بجرثومة في الأمعاء أثناء الجراحة تسببّت لها بالتهابات في الكبد والأمعاء والقولون، ما أدى إلى استئصال جزء من أمعائها حيث تم نقلها إلى أحد مستشفيات دمشق لتدهور صحتها بشكل سريع ما أدى إلى وفاتها.


يشار إلى أنّ هارون من مواليد اللاذقية عام 1973، متزوّجة من رجل الأعمال السوري خلدون وليد، ولها طفل اسمه كرم لم يتجاوز عمره الأعوام الثلاثة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.