سما المصري تردّ على المشكّكين في توبتها

علي حمدان | 14 تشرين الأول 2018 | 14:00

بعد الكثير من الانتقادات الموجهة إليها، واتهامها بالكذب، خرجت الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري عن صمتها وقررت الرد على الراغبين "بنهش لحمها" حسب وصفها. وقصدت المصري بهذا التعبير الاشخاص المشككين بتوبتها، التي اعلنتها في 20 أيلول الماضي وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية دخلت على أثرها الى المستشفى، وطالبت حينها متابعيها بحذف جميع صورها الجريئة.

وفي خبر ردها على المشككين قالت المصري، في منشور عبر صفحتها الرسمية على موقع إنستغرام: "هفضل ألبس اللي مقتنعة بيه مهما حصل، ومش هرجع للعريان تاني، لأني أخدت قراري بنفسي ومحدش غصبني عليه. وأضافت: يطلعوا بقى أن أختي بترقص بمايوه، وأختي أصلًا محجبة، يطلعوا إشاعات أن أخويا شغال طبال، يطلعوا أن أهلي كلهم عايشين في كباريه، كل دا مش هيهز شعره فيا، بالعكس هيزيدني قوة وتمسك بقراري".

وتابعت الفنانة المعروفة بإثارتها للجدل: "في ناس مش هاين عليهم إني نضفت، عايزيني أفضل على طول في الوحل عشان يشتموني، وينهشوا في لحمي زي ما هم عاوزين".

واختتمت سما المصري منشورها قائلة: "مش هقول غير حسبي الله ونعم الوكيل، وإذا كان هما معاهم إعلام بينصرهم وبينشرلهم أخبار وحشة عني وعن أسرتي، فأنا معايا ربنا اللي أكبر منهم كلهم وقادر ينصرني عليهم".

هذا وقد قامت المصري في الفترة الاخيرة بنشر العديد من المنشورات الدينية التي تدعو بها متابعيها إلى عدم نسيان الصلاة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.