الشرطة تعلن براءة محمد صلاح!

علي حمدان | 13 تشرين الأول 2018 | 12:00

يبدو أننا وأخيراً سنسمع خبراً جيداً عن النجم الدولي المصري محمد صلاح، الذي يتلقى انتقادات كبيرة بسبب هبوط مستواه هذا العام. الخبر الجيد الذي سوف ننقله لكم عن صلاح، لا علاقة له بالمستديرة الخضراء بل بخارجه، حيث ذكرت صحيفة "الميرور" البريطانية أن نجم نادي ليفربول الانكليزي، لن تتم محاكمته بأي تهمة تتعلق بمخالفة قانون المرور في إنجلترا، بعد أن ظهر في فيديو ممسكا بهاتفه المحمول أثناء القيادة بتاريخ 12 آب الماضي.

ونقلت الصحيفة عينها عن مصدر في شرطة مدينة ميرسيسايد، أنه سوف يتم الاكتفاء بتوجيه نصيحة لمحمد صلاح حول عدم استخدام الهاتف أثناء القيادة، لأنه سلوك قد يؤدي إلى نتائج خطيرة. وبرر المصدر عدم توجيه مخالفة رسمية إلى صلاح وعدم تحويل الأمر إلى المحكمة لمعاقبته وفقا لقانون المرور، قائلا: "الفيديو لا يحمل دليلاً كافياً على أن صلاح كان يستخدم الهاتف أثناء القيادة".

تجدر الاشارة الى أن أحد المشجعين قام بإرسال الفيديو الى الشرطة، بعد غضبه من صلاح بسبب عدم التوقف والتوقيع على تذكار لابنته الصغيرة. وردت الشرطة على الفيديو بوقتها، من خلال تغريدة على موقع تويتر، جاء فيها: علمنا بأمر هذا الفيديو، حيث يظهر لاعب كرة قدم يستخدم هاتفه أثناء القيادة، وتم تحويل الأمر إلى الجهة المسؤولة من أجل التحقيق.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.