يسرى محنوش لـ "صيحات": "أسمع في كلام ماما"

محمود فقيه | 15 تشرين الأول 2018 | 10:00

كشفت الفنانة التونسية يسرى محنوش عن مثلها الأعلى في الفن واختارت من بين الرجال الفنان العراقي كاظم الساهر فيما اختارت من المطربات كوكب الشرق ام كلثوم مبدية اعتزازها في مشاركتها في تكريمها من قبل الاونيسكو حين غنت أغانيها. 

وحين التقينا بها على هامش مهرجان #ايام_قرطاج_الموسيقية وسألناها عن حرصها في اطلالتها المحتشمة، ضحكت وقالت من باب المزاح "انا أسمع في كلام ماما" واكدت انها لا تمانع تعاون اعلاني مع اي شركة تعنى بالموضة والمجوهرات. وأبدت سعادتها في تجربتها عام 2014 مع شركة روسينورو للمجوهرات. 

وأشارت يسرى إلى انها تعتبر نفسها فنانة تونسية عربية تعشق بلادها تونس وتحب الوطن العربي ولا تمانع في أداء أي نوع من الغناء طالما توفر لديها الاحساس المطلوب. ولذا غنت الوطني والديني واغاني الحب والغرام. أما عن انتقائها للمخرجين الللبنانيين فقالت ان "الامر غير مقصود وهي تتعاون أيضا مع مخرجين "توانسة" وحتى فريق العمل في انتاج الفيديو كليبات لطالما كان من التونسيين وهم على قدر مهم من الخبرة والاحتراف وهي خلطة عربية جميلة.

وعن سبب تأديتها أغنية ميحانة قالت:" إن هذه الاغنية بالذات لديها عندي (برشى) ذكريات وطريقة اختيارها كانت طريفة للغاية، إذ كان لدينا الكثير من الخيارات وقد اخترناها من بين عشرات الأغاني العراقية".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.