بعد أن اعلنت توبتها سما المصري تعود للإثارة بصورة جريئة!

جورج حداد | 16 تشرين الأول 2018 | 18:30

يبدو ان الفنانة الاستعراضية المصرية سما المصري متأثرة كثيراً بأغنية المطرب الشعبي عبدالباسط حمودة "انا مش عرفني أنا تهت مني"> فبعد اعلان توبتها، وتأكيدها أنها لن تظهر بصور مثيرة ومهاجمتها منذ أيام قليلة كل من شكك بهذا الامر. عادت المصري للإثارة من جديد عندما كشفت عن أحدث إطلالة لها عبر حسابها الخاص في انستغرام.

ونشرت الراقصة المصرية صورة جديدة ظهرت فيها بشكل مختلف تمامًا عمّا كانت عليه في الفترة الماضية، حيث تخلت عن الملابس المحتشمة وارتدت تيشرت حمراء اللون و(بنطلون) ضيقًا يظهر مفاتنها بشكل مثير، الامر الذي أشعل غضب متابعيها الذي ظهر جلياً من خلال تعليقاتهم السلبية عليها.

وكانت سما المصري قد أعلنت توبتها عن ارتداء الملابس الجريئة، بعدما نقلت إلى المستشفى إثر تعرضها لأزمة صحية، عبارة عن إغماء وهبوط، وفور ذهابها قامت بعمل التحاليل اللازمة التي بيّنت أن لديها جرثومة في معدة. وبعد فترة من مرضها، واصلت سما المصري نشر صور محتشمة لها بصفة يومية، إلى جانب الآيات القرآنية، كما أعلنت عن إمكانية ارتدائها الحجاب الفترة المقبلة.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.