عمرو دياب يغضب من أحد الحضور: "إنت حتمشّيني عمزاجك؟"

علي حمدان | 22 تشرين الأول 2018 | 17:24

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي في مصر في فيديو للفنان عمرو دياب، ينفعل فيه على أحد الحاضرين في حفله الذي أحياه بجامعة مصر الدولية. حيث ظهر النجم الملقب بالـ"هضبة"، منفعلاً على الشخص الذي طلب غناء أغنية "قال فاكرينك"، قائلاً "والله ما هقولها، إنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها". وذلك بعد أن أصر المشاهد على طلبها أكثر من مرة. وتابع دياب كلامه "إنت هتمشيني على مزاجك؟ مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي".

هذا التصرف من دياب دفع بالشاعر الشهير بهاء الدين محمد الى مهاجمة دياب عبر صفحته الخاصة في موقع

فايسبوك حيث قال: "في حد يعمل كده؟! الأغنية دي مابقتش أغنيتي ولا أغنيتك! دي أغنية الجماهير! أول مرة أشوف حد بيحارب نجاح أغنية له! معلش.. الحقيقة مرة.. ولسه".


هذا التعليق لم يعجب محبي دياب الذين شنوا هجوماً قوياً على بهاء الدين محمد، ما دفعه للرد من خلال قوله: "أولا: بعد أحداث هذا اليوم واللي عايز يتابعها فالبوست اللي قبل ده لمجرد إعتراضي على الطريقة والأسلوب اللي إتكلم بيه عن أغنية ناجحة خلاص.. وإكتشافنا للهجمات المنظمة المدفوعة طبعاً ومقصودة من الشتائم وقلة الأدب اللي مستحيل تطلع من جماهير عمرو دياب أقول: قراري اللى خدته لا رجعة فيه" .

وأضاف: ثانياً "عمرو دياب موجود من غيري لأن له تاريخ وإسمه ومكانته.. وأنا الحمدلله ليا تاريخي مع كل حد غنالي وبانجح الحمدلله نجاحات واضحة وملموسة يعني مش محتاجين بعض نهائي.. ثالثاً: لو هما دول جماهيره يبقى أنا لغيت من تاريخي أي أغنية كتبتها له ولن تجدوا بوست في يوم من الأيام مضمونة ولو سطر من أعمالي معاه".

أنهى قوله قائلاً: "أشكر كل إنسان وإنسانة إتكلموا عني ولو حرف بحب وإحترام .. وشكراً وانتظروا العديد من الأعمال اللي إن شاء الله تحبوها زي الحقيقة وغيرها".


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.