على طريقة إليسا... مغنية أميركية تكشف عن معاناتها في فيدو كليب!

حسام محمد | 22 تشرين الأول 2018 | 19:00

على طريقة الفنانة إليسا التي أطلقت فيديو كليب تحدّث عن معاناتها مع مرض السرطان، أطلقت المغنية الأميركية أفريل لافين مؤخرا، فيديو كليب، يحكي قصة معاناتها مع مرض "لايم"، والذي استمر معها لـ 4 سنوات.

وقالت لافين، خلال مقابلة مع مجلة فنية أميركية: "كنت أشعر خلال المرض أنني أغرق تحت الماء، وأحاول جاهدة أن أستنشق الهواء، وكنت أقول بيني وبين نفسي ساعدني يا رب في الإبقاء على رأسي فوق الماء".

وبحسب موقع "تريبيون إنديا، بيّنت لافين صاحبة الـ 34 عاما، أنها استلهمت كلمات أغنيتها "رأس فوق الماء" من الحالة الصحية التي تعيشها، لتجسد من خلالها تفاصيل حياتها منذ عام 2014 في مواجهة المرض.

ويقول جزء من الأغنية: "لا أستطيع أن أصل للشاطئ.. وصوتي أصبح القوة الدافعة.. ولن أدع هذا الشيء يجعلني تائهة.. يا ربي أبقي رأسي فوق الماء.. لا تدعني أغرق".


وحظي الفيديو الكليب، الذي أطلقته قبل أقل من شهر، بمشاهدات تجاوزت 28 مليون مشاهدة على يوتيوب، وتوجهت الفنانة بالشكر إلى معجبيها الذين انتظروها طويلا.

ما هو داء لايم؟!

ينجم داء "لايم"، عن دخول بكتيريا إلى مجرى الدم عن طريق الجلد، من خلال لدغة من حشرة القراد أو الحشرات المصابة ببكتيريا تسمى "بوريليا".

وتشمل أعراض المرض الأولية، طفحا دائريا في مكان اللدغة، وقد يكون ذلك مصاحبا بالأعراض المشابهة لمرض الإنفلونزا. وفي حال عدم تقديم العلاج المناسب، قد يمتد المرض إلى مناطق أخرى بالجسم، بحيث يؤثر على المفاصل والقلب والجهاز العصبي.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.