رونالدو يكسر الصمت ويتحدث عن حادثة الاغتصاب!

علي حمدان | 23 تشرين الأول 2018 | 13:08

بعد الكثير من الكلام والجدل في الفترة الماضية حول قضية الاغتصاب المتهم بها النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو، قرر لاعب فريق جوفنتس الحالي كسر صمته والتصريح حول هذه القضية. تصريحات الدون أتت خلال المؤتمر الصحافي الذي أجراه قبل مباراة فريقه الجديد جوفنتس أمام النادي الذي أطلقه للعالمية مانشستر يونايتد الانكليزي، وقال ابن مدينة ماديرا: "أصدرنا بيانًا قبل أسبوعين وأنا سعيد للغاية، والمحامون يثقون في براءتي وأنا كذلك، والشيء المهم أني أستمتع بكرة القدم وبحياتي وبالطبع الحقيقة ستنجلي قريبًا".

وأضاف: "أعرف أني نموذج للشباب داخل وخارج الملعب. أنا أبتسم دائمًا وألعب في نادٍ رائع، ولدي عائلة و4 أطفال وبصحة جيدة، وأي شيء آخر لا يزعجني، وأنا سعيد جدًا ولدي من يهتم بحياتي".

اضافة الى هذه القضية رد رونالدو على تصريحات اللاعب الاسباني إيسكو زميله السابق في ريال مدريد والذي قال إنه لا يمكن البكاء على رونالدو، لأنه لم يرد البقاء في ريال مدريد، وقرر الرحيل إلى جوفنتوس. ما دفع النجم البرتغالي للقول: "إيسكو لا يريد البكاء؟ هذا جيد جدًا.. يمكنك ألا تبكي".

وعند سؤاله عن الأزمات الحالية لريال مدريد، صرح رونالدو: "لا يتوجب علي الحديث عن الأندية الأخرى، ولكن تاريخي مع ريال مدريد معروف للجميع، وهذا ليس الوقت المناسب للحديث، لدينا مواجهة مهمة غدًا، ولا يمكنني الحديث عن أزمات الآخرين".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.