حارس برشلونة يمتدح رونالدو ويعلق على مسألة عودة نيمار للفريق!

جورج حداد | 24 تشرين الأول 2018 | 09:00

في مقابلة أجراها مع صحيفة "موندو ديبورتيفو" الاسبانية كشف الحارس الالماني لنادي برشلونة الاسباني تير شتيغن، أن أفضل ما يحدث في مباراة الكلاسيكو هو الفوز على ريال مدريد في ملعب الكامب نو.

حيث قال شتيغن "الفوز على ريال مدريد هو الأمر الأفضل، نحن مستعدون لهذه المباراة المذهلة، والجميع يريد الوصول لهذه المواجهة بأفضل حالة ممكنة". وأضاف: "أفضل مباراة الكلاسيكو الذي فزنا بها في "سانتياغو برنابيو" بفضل هدف ميسي في اللحظة الأخيرة، وقام برفع قميصه أمام الجماهير، رغم أننا لم نفز بالدوري في ذلك الموسم".

وعن غياب رونالدو

وحول هذا الموضوع قال شتيغن: "لم أشاهد الكثير من المباريات لريال مدريد لأن جدولنا مزدحم، لكنهم بالطبع تأثروا بغيابه. لقد تحدثت مع كروس في المنتخب الألماني، نحن أفضل ولكن علينا أن نركز على أنفسنا".

وعن غياب ميسي عن اللقاء

وحول سؤاله عن مدى تأثير غياب ميسي على الفريق استطرد العملاق الالماني: " برشلونة بدون ميسي؟ لا أفكر في هذا ولا أريد التفكير به الآن، ليو سعيد هنا ويشعر بالراحة، لقد قضى حياته كلها هنا، وجميعنا نريده أن يستمر".

مسألة عودة نيمار الى الفريق

فيما يتعلق بموضوع عودة نجم السيليساو الى البلوغرانا قال شتيغن: "لا أعرف ما سيحدث مع نيمار، لا أستطيع التحدث إلا بأنني أملك علاقة جيدة معه، وفي النهاية تواجد الأفضل في فريقك أمر جيد".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.