مقتل مغنٍّ كندي في مجازفة مجنونة أثناء تصويره "فيديو كليب"!

حسام محمد | 25 تشرين الأول 2018 | 13:35

على الرغم من أنّه رياضي في الماضي اعتاد التزلج على الجليد، إلا أنّ المجازفة التي اختارها النجم الكندي جون جيمس ماكموري لإظهار فيديو كليب إحدى أغانيه بصورة مختلفة أودت إلى نهايته.

ودفع المغني الكندي حياته ثمناً لمجازفة مجنونة أثناء تصويره فيديو كليب جديداً، إذا كان يغنّي على جناح طائرة محلقة، فقد ربّانها السيطرة عليها ما أدى إلى وفاة ماكموري.

وعلى الرغم من تدريبه "المكثف" على تلك المجازفة، إلّا أنّه لم يستطع إتقانها أثناء التصوير، حيث كان من المفترض أن يطلق مظلته الهوائية وهو الأمر لم يفعله أثناء حدوث الحادث.

وعثر على جثة المغني الشاب والذي يبلغ من العمر 34 عاما فقط في حقل شمالي مدينة فيرنون، بمقاطعة كولومبيا البريطانية غربي كندا كجثة هامدة.


ويشار إلى أنّ النجم ماكموري اتجه للغناء بعد أن اعتزل ممارسة رياضة التزلج على الثلوج بسبب إصابة في الظهر، ولكنه لطالما أراد إضفاء طابع "جريء" على فيديواته، حيث سبق له تصوير فيديو كليب بطريقة "سيلفي" أثناء التزلج من على هضبة ثلجية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.