هذه هي أبرز أزياء هالووين لعام 2018!

جاد محيدلي | 28 تشرين الأول 2018 | 10:00

يستعد العالم للاحتفال بالهالويين في ليلة 31 تشرين الأول، عشية العيد المسيحي الغربي لعيد جميع القديسين. وتكرس يوم جميع القديسين في التقاليد المسيحية احتفاءً وتكريما لجميع القديسين. وتعتبر عشية جميع القديسين احتفال مسيحي متأثر من تقاليد مهرجانات الحصاد في ثقافة السلتيك، مع احتمال وجود جذور وثنية ممكنة، وخاصةً من مهرجان الغايلي سامهاين. في حين أن علماء أكاديميون آخرون يؤكدون أن عيد الهالويين نشأ بشكل مستقل وله جذور مسيحية. وتشمل تقاليد عيد الهالوين طقس يعرف باسم خدعة أم حلوى، والتنكر في زي الهالوين، والتزيين، ونحت القرع ووضع فوانيس جاك، ومشاعل الإضاءة، وزيارة المعالم السياحية المسكونة، وقراءة القصص المخيفة ومشاهدة أفلام الرعب. في أجزاء كثيرة من العالم، لا تزال تمارس الاحتفالات الدينية المسيحية بما في ذلك حضور الطقوس الكنسيّة وإضاءة الشموع على قبور الموتى من الأقارب، على الرغم من أن العيد تحول في مناطق مختلفة من العالم إلى احتفال تجاري وعلماني.

على الرغم من كل هذه التفاصيل، تقام في لبنان والكثير من الدول العربية هذا الأسبوع حفلات الهالويين ومن أجل تسهيل عملية العثور على الزي المناسب، سنقدم لكم في التالي أبرز أزياء الهالويين لعام 2018






















إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.