شاب عشريني يغتصب مسنّة عمرها 100 عام!

علي حمدان | 26 تشرين الأول 2018 | 17:40

تعتبر الهند من بين أكثر دول العالم تسجيلاً لحوادث الاغتصاب حول العالم، حيث سجلت 24923 حالة اغتصاب في آخر احصاء أجري عام 2012! رقم صادم جداً بطبيعة الحال. لكن ما سيصعقكم أكثر من هذا الرقم هو الخبر الذي سوف تقرؤونه في الأسطر التالية، حيث صدم المجتمع الهندي بجريمة اغتصاب مروّعة بطلها شاب عشريني قام باغتصاب امرأة تبلغ من العمر 100 عام والاختباء في أسفل فراشها للهرب من أقاربها الذين سمعوا صوتاً في غرفتها فدخلوا ليروا ما حصل.


هذا ما ذكرته صحيفة "ميرور" البريطانية، التي قالت إن عائلة الضحية دخلوا الى الغرفة وألقوا القبض على الشاب الذي يدعى "أرغا" وقاموا بتسليمه إلى الشرطة على الفور. حيث كشفت الشرطة أن أرغا كان مخمورًا عندما ضُبط في منزل المسنة في قرية "تشاكوليا" غرب البنغال.



وفي تفاصيل الحادثة فقد وقع الاعتداء المزعوم، يوم الثلاثاء الماضي، عندما كانت الضحية في المنزل وحدها. وقالت حفيدة المجني عليها والتي كانت أول من دخلت الى الغرفة: "انها سمعت بعض الأصوات الغريبة، وعندما نظرت من خلال النافذة ورأيت جدتي، استدعيت الآخرين للمساعدة على الفور". وتم نقل الضحية الى المستشفى بعد هذه الحادثة وخرجت في اليوم التالي. هذا وقد دافع الجاني عن نفسه قائلاً إنه كان تحت تأثير الكحول ولا يعرف ماذا فعل حينها.


إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.