يعد الخماسية... جماهير تشيلسي تسخر من كورتوا على طريقتها الخاصة!

علي حمدان | 29 تشرين الأول 2018 | 19:00

يبدو أن جماهير برشلونة ليست الوحيدة التي سخرت من ريال مدريد ولاعبيه بعد الهزيمة القاسية التي تلقاها النادي الملكي خلال مباراة الكلاسيكو التي انتهت بنتيجة 5-1. حيث استغلت جماهير نادي تشيلسي هذه النتيجة، للانتقام من الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذي انتقل الى ريال مدريد مطلع هذا الموسم، والذي اصبح بعدها العدو الاول لجماهير تشيلسي بسبب الطريقة التي خرج بها من النادي والتصريحات التي قالها وسخر بها من ملعب ناديه السابق.

ولم ترحم جماهير البلوز حارسها الذي رحل دون رغبة النادي ليحقق رغبته الشخصية باللعب في ريال مدريد بعدما حرس مرمى غريمه التقليدي أتلتيكو مدريد في فترة سابقة، حيث اجتاحت التعليقات الساخرة من البلجيكي منصات مواقع التواصل الاجتماعي في بريطانيا، وسوف ننقل لكم أبرز هذه التعليقات:

 كورتوا ملعب تشيلسي صغير جدًا، تريد استادًا كبيرًا؟ حسنًا، آمل أن تكون قد استمتعت بكامب نو اليوم.

كيف تشعر يا كورتوا؟ لا تنسَ أبدًا ما فعله تشيلسي بك، حظًا سعيدًا في مدريد عندما يتولّى أنطونيو كونتي تدريبه قريبًا، وذلك في إشارة إلى خلافاته مع كونتي حينما كان مدربًا لتشيلسي الموسم الماضي.

كورتوا خسر بخماسية وتشيلسي يفوز 4/0. إنه الأحد المثالي

4 أهداف سجلت في مرمى كيبا في مبارياته الثماني الأخيرة مع تشيلسي. بينما اهتزت شباك كورتوا بـ 5 أهداف بعد ظهر اليوم

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.