تصريحات نارية... كريستيانو يكشف عن السبب الحقيقي وراء رحيله عن الملكي!

حسام محمد | 30 تشرين الأول 2018 | 12:00

ضربة قاضية قصمت ظهر نادي ريال مدريد مؤخراً بخسارة أمام الند الأكبر نادي برشلونة وبنتيجة 5 أهداف مقابل هدف واحد فقط، حيث تدهور وضع النادي الملكي بشكل كبير بعد غياب المدرب زين الدين زيدان وانتقال نجم الملكي سابقاً كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس. وكشف كريستيانو رونالدو أسطورة الملكي الذي انتقل مطلع الموسم إلى يوفنتوس أن رئيس النادي الملكي هو السبب في رحيله.

وفي حوار مع "فرانس فوتبول"، أكد كريستيانو أنّ رحيله كان متعلقاً بطريقة تعامل فلورينتينو بيريز معه، قائلاً: "شعرت من ناحيته أن النادي لم يعد يراني مثلما كان الأمر في البداية". وأوضح "لقد نظر إلي بيريز بعين مختلفة، عين تقول إنني لم أعد بنفس الأهمية للفريق".

وأكمل "هذا ما جعلني أفكر في الرحيل. كنت أقرأ الأخبار وأرى أنهم يقولون إنني طلبت الرحيل، حدث ذلك بشكل ما ولكن دائما كان لدي الشعور أن رئيس النادي لن يحاول أن يطلب مني البقاء".

وشدد "لو كان رحيلي بسبب المال لكنت رحلت إلى الصين حيث كنت سأحصد 5 مرات أكثر مما أجنيه في يوفنتوس أو ما جنيته في ريال مدريد. لم أرحل إلى يوفي من أجل المال، الفارق أنهم في يوفنتوس أرادوني حقا وأظهروا لي ذلك".

وعن علاقة رحيل زيدان عن النادي بانتقاله، بيّن رونالدو: "رحيل مدرب الفريق السابق زين الدين زيدان لم يكن سبب رحيلي، ولكنه كان من الأمور التي أظهرت لي صحة قراري بالرحيل". وقضى ريال مدريد الفترة بين 2009 و2018 في مدريد، حيث حصد 15 بطولة بينها 4 ألقاب لدوري أبطال أوروبا.

الكرة الذهبية وقضية الاغتصاب

وعن الكرة الذهبية قال: "أظن أنني أستحقها هذا العام، أحلم بالفوز بالكرة الذهبية السادسة وتخطي ليونيل ميسي". وانتقل رونالدو للحديث عن قضية الاغتصاب التي تتهمه فيها كاثرين مايورغا بممارسة الجنس معها رغما عنها في 2009 في لاس فيغاس بأمريكا، قبل أن يمنحها بحسب القضية 375 ألف دولار لتتغاضى عن الأمر قائلا: "هذه قضية تؤثر علي، لدي رفيقة و4 أطفال وأم وشقيقات وأخ، وسيرة لشخص يحتذى به، تخيل عندما يتهمك أحد بالاغتصاب؟ الحقيقة ستظهر يوما ما".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.