جريمة مروّعة... ذبح لاعب كرة قدم برازيلي ونزع أعضائه!

حسام محمد | 30 تشرين الأول 2018 | 19:09

نعى نادي ساو باولو البرازيلي لاعبه دانييل كوريا بعد العثور على جثته مرمية في إحدى الغابات عن عمر ناهز الـ 24 عاما، حيث وجدت الجثة متعرضة لجريحن عميقين في الرقبة أدت إلى قطع الرأس بشكل غير كامل، عدا عن قيام القاتل بنزع أعضاء اللاعب التناسلية.

وكتب النادي، عبر حسابه الرسمي في موقع "تويتر": "يعرب ساو باولو عن أسفه الشديد لوفاة لاعب الوسط دانييل كوريا، الذي دافع عن النادي في عامي (2015 و 2016)، وعثر عليه ميتا في ساو خوسيه دوس بينيايس، منطقة كوريتيبا، في نهاية الأسبوع الماضي. ويقدم التعازي لأسرة وأصدقاء اللاعب".

وبدأت الجهات المختصة تحقيقاتها الموسعة حول الجريمة المروعة التي تم اكتشافها بحق اللاعب الراحل كوريا ولكنها لم تعلن إلى الآن عن أية معلومات حول دوافع الجريمة، أو وصولها إلى مشتبه به.

ويشار إلى أن كوريا بدأ مسيرته في صفوف الناشئين مع نادي كروزيو، قبل الانتقال إلى بوتافاجو ومنه إلى ساو باولو عام 2015، لكنه أمضى الموسمين الماضيين على سبيل الإعارة مع كوريتيبا ثم بونتي بريتا وأخيرا ساو بينتو الذي يلعب له حاليا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.