بعد عملية قرصنة... أسرار وفضائح لـ "فيفا" ستنشر في هذا الموعد!

حسام محمد | 31 تشرين الأول 2018 | 20:00

يوم واحد أو يومان هي المدة التي تفصلنا عن نشر ما تم سرقته من أسرار خاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث تعرض موقع الاتحاد لعملية قرصنة خطيرة، تشير التوقعات إلى أنّ ما تم سرقته فيها سينشر في يوم الجمعة المقبل.

وبحسب صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية، فإنه لم يتم تحديد طبيعة المعلومات المسروقة من موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم والتي من المتوقع أن يتم نشرها.

وناقش أعضاء "فيفا" في اجتماعهم الأخير الذي أقيم في رواندا، حادثة القرصنة وخرجوا ببيان نندوا فيه بهذه الأعمال من أجل الحفاظ على نزاهة وشعبية اللعبة، كما ندد الرئيس العام لـ "فيفا"، جياني إنفانتينو، بهذا الهجوم وأكد على التعاون القائم والمتبادل بين أعضاء الاتحاد في اتخاذ القرارات.

وأفادت الصحيفة الأمريكية بأن مجلة "Der Spiegel" الألمانية قد حصلت على كميات كبيرة من المعلومات المسروقة من الاتحاد، حيث أشارت إلى أنّه من بين المسروقات عقود ورسائل بريد إلكترونية خاصة.

وأدت هذه العملية إلى تداول العديد من الأخبار في الآونة الأخيرة حول مقترحات في تغيير سوق الانتقالات والتهرب الضريبي من قبل عدد من اللاعبين والمدربين في إسبانيا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.