ميسي يرفض عرضاً بقيمة نصف مليار دولار!

جورج حداد | 2 تشرين الثاني 2018 | 19:00

كشفت الصحف الاسبانية الصادرة صباح اليوم عن عرض ضخم قدم في العام الماضي من قبل فريق مانشستر سيتي الانجليزي الى اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الاسباني. وأفادت صحيفة "الموندو" الاسبانية، ان النادي الانجليزي الذي يدربه غوارديولا مدرب ميسي الاسبق، قدم عرضًا براتب سنوي يصل إلى 50 مليون يورو، لمدة 5 سنوات، مع موافقته على دفع 250 مليون يورو، الشرط الجزائي السابق في عقد ميسي.

كما أشارت الصحيفة الى أن هناك اتصالات اجريت بين رئيس مانشستر سيتي الاماراتي خلدون المبارك، وفيران سوريانو نائب رئيس برشلونة السابق، ووالد اللاعب خورخي ميسي، وأن هذه الاتصالات حصلت خلال الفترة بين كانون أول 2016، وتشرين ثاني 2017. ولفتت إلى أن مانشستر سيتي أبلغ والد اللاعب بأنه سيحصل على مكافأة قيمتها 50 مليون يورو، حال أقنع نجله بالانضمام لمانشستر سيتي، وترك برشلونة في تلك الفترة، إلا أن البرغوث في نهائية المطاف قرر البقاء في البارسا. وبذلك فإن قيمة عرض السيتي تجاوزت 500 مليون يورو باحتساب قيمة الشرط الجزائي، وراتب اللاعب في الـ5 سنوات، ومكافأة والده. يذكر أن الشكوك كانت تحوم حول مستقبل الأرجنتيني في العام الماضي، قبل أن يتم الإعلان عن التوصل لاتفاق على تجديد عقده في تشرين ثاني من عام 2017

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.