ليونيل ميسي متهم بقضية تبيض أموال!

علي حمدان | 3 تشرين الثاني 2018 | 18:00

بعد فضيحة الاغتصاب الكبيرة التي طالت النجم البرتغالي كرسيتانو رونالدو منذ فترة، والتي شغلت الاعلام الرياضي والعالمي. ظهرت فضيحة جديدة هذه المرة ولكنها طالت غريمه التقليدي الارجنتيني ليونيل ميسي.

حيث فتحت السلطات القضائية الأرجنتينية تحقيقًا في الأموال التي تلقتها مؤسسة لاعب نادي برشلونة الإسباني، والتي تهتم بالأعمال الخيرية بعد الاستماع لأحد العاملين في المؤسسة بتهمة غسيل أموال. ووجّه المدعي العام بابلو تورانو الدعوة لجميع العاملين والمسيرين لمؤسسة ليونيل ميسي بمن فيهم النجم الأرجنتيني ووالده ليونيل ميسي للاستماع لهم في قضية غسيل أموال ومعرفة مصير التبرعات التي يتوصلون بها، التي يحصلون عليها.

[[embed source=instagram id=https://www.instagram.com/p/BpfdahMHshx]

وليست المرة الأولى التي توجه تهمة غسيل الأموال لمؤسسة ليونيل ميسي، إذ تحدثت تقارير إعلامية سابقة عن وجود شكوك في الموضوع.ولا يعتبر قرار القضاء الأرجنتيني اتهامًا مباشرًا للنجم الأرجنتيني ووالده، في انتظار نتائج التحقيقات والوثائق التي ستقدمها المؤسسة حول نشاطها ومصدر تبرعاتها المالية والأعمال الخيرية التي تصرف فيها.  يذكر أن نجم البلوغرانا قد تعرض منذ فترة لاصابة في يده أبعدته عن الملاعب لمدة شهر تقريباً لكنه عاد الى التدريبات الكاملة منذ أيام قليلة.



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.