أرسين فينجر بات قريباً من العودة من بوابة إيسي ميلان

علي حمدان | 6 تشرين الثاني 2018 | 17:00

يبدو أن المدرب الفرسي أرسن فينجر بات قريباً جداً من العودة الى التدريب، بعد الأنباء التي تشير الى عودته الى الملاعب الخضراء من بوابة نادي ميلان الايطالي. هذا ما نقلته عدة صحف عالمية أبرزها صحيفة "فرانس فوتبول" صاحبة المصداقية العالية والتي قالت إن صاحب الـ69 عاماً، سيتولى تدريب الروسونيري، خلفًا للمدرب الحالي الايطالي غينارو غاتوزو.

هذا الخبر أتى بعد أيام على تصريح مدرب أرسنال السايق الذي قال قبل أيام قليلة: " إنه لن يعمل مجددًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أنه سيكون من الأفضل أن يكون في مكان آخر، علمًا أنه سبق له التدريب في فرنسا." يذكر أن ميلان يحتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي برصيد 21 نقطة من 11 مباراة، ويبتعد بـ 10 نقاط عن يوفنتوس المتصدر الذي سوف يواجهه هذا الاسبوع. وقاد أرسين فينجر آرسنال للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي 3 مرات، إلى جانب 7 ألقاب في كأس الاتحاد الإنجليزي، و6 في الدرع الإنجليزية، وصعد بالفريق إلى نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2006/2005 لكنه خسر 2/1 أمام برشلونة.

ولم يتولّ المدرب الفرنسي الملقب بالبروفيسور تدريب أي نادٍ منذ استقالته من تدريب آرسنال الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي بعد 22 عامًا مع الغانرز وسط تقارير عن تعرضه لضغوط لتقديم استقالته.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.