آخر صيحات ريال مدريد... شاهد المباراة من المرحاض!

حسام محمد | 8 تشرين الثاني 2018 | 11:00

أحياناً قد تضطر أن تبتعد ولو للحظة عن ملعب كرة القدم أو حتى شاشة التلفاز أثناء مشاهدتك إحدى المباريات، في حين قد تكون تلك اللحظة إحدى اللحظات المهمة الحاسمة التي يسجل فيها هدفاً ربما لن تحتمل المباراة غيره.

مثلاً أن تذهب إلى الحمام أثناء المباراة يعني أنّ جزءاً من أحداثها سيغيب عن ناظريك، وهو الأمر الذي فكّر فيه نادي ريال مدريد، ليطلق آخر صيحاته في عالم التشجيع.

وبحسب صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية فإن إدارة ريال مدريد الإسباني لا تريد لمشجعي الفريق أن يضيعوا أي لحظة من مجريات اللعب في أستاد سنتياغو برنابيو، حتى لو كانوا يقضون حاجتهم في الحمام.

وتسربت صور حديثة من دورات المياه الجديدة في ملعب سنتياغو برنابيو، تظهر شاشات صغيرة مثبتة على الأماكن المخصصة للتبول، تنقل ما يحدث على أرض الملعب، وذلك ضمن خطة لإعادة تأهيل الملعب بتكلفة ضخمة جداً.

وبحسب الصحيفة، فإن الملكي ليس أول من يقوم بهذه الخطوة، حيث كان نادي ليغانيس قد قام بخطوة مشابهة بالفعل، بأن وضع شاشات لعرض المباراة في دورات المياه الخاصة بملعب بوتاركي.

ويعمل ريال مدريد حالياً على إعادة تصميم ملعب سنتياغو برنابيو ليتسع لأكثر من 81 ألف متفرج بميزانية 650 مليون دولار، ويشمل ذلك تغيير تصميم السقف وإضافة شاشات عملاقة على محيط الملعب.


ويمر الفريق الملكي حاليا بفترة عصيبة في الدوري الإسباني، إذ يحتل المركز السادس متخلفاً بسبع نقاط عن برشلونة المتصدر برصيد 24 نقطة، في حين كان كلاسيكو الذهاب قد انتهى بنتيجة 5 أهداف لبرشلونة مقابل هدف واحد لريال مدريد.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.